خدمات إنقاذ مشاريع البرمجيات

حل أي مشاكل مع Celadon’s بكفاءةخدمات إنقاذ مشاريع البرمجيات. انها كل شيء عنالاهتمام الخالص بفهم عملك لإنجاحه.
5.0
ClutchBased on 30+Reviews
100+
Talented
People
2016
Foundation
Year
6
Offices worldwide
(inc., Poland, Portugal, UAE)
BadgesBadges
Brands Powered by Our Services
M
Leto
Genba
Priority.is

إذا أدركت أن ميزانيتك تنفد دون النتيجة المتوقعة، أو أن الموعد النهائي ضيق، وأن المشروع لا يتحرك في أي مكان، أو حتى أن جودة المنتج تبدو ببساطة غير مرضية، فقد تحتاج إلى القيام بشيء ما لإنقاذ مشروعك. ذلك حينخدمات إنقاذ مشاريع البرمجيات المخصصة قد تكون هناك حاجة.


إذا فشل فريق التطوير الخاص بك في تلبية المتطلبات، فيمكن أن يساعدك برنامج إنقاذ مشروع Celadon في العودة إلى المسار الصحيح. سيتعاون فريق المتخصصين لدينا معك لتحديد السبب الأساسي للمشكلة وإنشاء علاج مخصص.


عندما يترك المطورون مشروعك غير مكتمل، وليس لديك الموارد المطلوبة لإكماله، فإن Celadon's Project Rescue موجود لمساعدتك. لدينا فريق من الخبراء الأكفاء القادرين على إنقاذ مشروعك من خلال استثمار مهاراتهم المتقدمة وخبراتهم الواسعة.


عندما يترك المطورون مشروعك غير مكتمل، وليس لديك الموارد المطلوبة لإكماله، فإن Celadon's Project Rescue موجود لمساعدتك. لدينا فريق من الخبراء الأكفاء القادرين على إنقاذ مشروعك من خلال استثمار مهاراتهم المتقدمة وخبراتهم الواسعة.

التقييم والتشخيص
التقييم والتشخيص
إجراء تحليل شامل لمبادرة تكنولوجيا المعلومات الإشكالية لتحديد الأسباب الكامنة وراء المشاكل، وتقييم المخاطر المحتملة، والحصول على نظرة ثاقبة للوضع الحالي للمشروع.
التخطيط للتعافي
التخطيط للتعافي
اجراءات تصحيحية
اجراءات تصحيحية
المراقبة والتحسين
المراقبة والتحسين

ما يقدمه سيلادون لإنقاذ مشروعك

التخصص العميق
تتيح لنا خبرة المطورين ومديري المشاريع لدينا في مجالات معينة إيجاد الحلول وتطبيقها بسرعة حتى في المواقف الصعبة للغاية. نحن لا نأخذ المشاريع للإنقاذ إذا لم نكن متأكدين بنسبة 100٪ من أننا نلائم مجموعة التكنولوجيا حقًا، ولكن قد نتمكن من التوصية بإحدى الشركات الشريكة لنا في هذه الحالة.
رؤية كاملة للمشروع
نحن نعمل في بيئة إدارة شفافة تمامًا ونتيح لك أن تكون على دراية بكل شيء، بدءًا من عبء العمل اليومي للفريق وتقدم المشروع وحتى العمل المحدد لكل عضو في الفريق وحالات التحكم.
التكرار السريع والعروض التوضيحية العادية
بعد التكرار (عادةً حوالي أسبوعين) نقدم لك برنامجًا تم اختباره بالكامل. تتيح لك طريقة Agile للتطوير تحديد الأولويات وفقًا للمتطلبات ومراقبة التقدم بطريقة فعالة.
المواهب الأوروبية
ملكناشركة خدمات إنقاذ مشاريع البرمجيات متخصصة في العمل في منطقة الشرق الأوسط، على الرغم من أن فريقنا نشأ من أوروبا الشرقية. الإمارات العربية المتحدة ومديرونا يتحدثون لغتك ويسعدون دائمًا التواصل من أجل حل الأسئلة بسرعة.
مشروع معاد تصميمه
يتضمن نهجنا استخدام منهجيات Agile جنبًا إلى جنب مع أحدث التقنيات وأكثرها ملاءمة لتزويدك بحل برمجي قابل للتطوير بدرجة كبيرة، ويمكن صيانته بسهولة، وذو جودة عالية. نحن ملتزمون بتحسين كل جانب من جوانب مشروعك لضمان حصولك على تجربة مستخدم محسنة وتحقيق قيمة تجارية أكبر.
JavaScript
React
React NativePythonNode.js
Unity
Django
TensorFlow
Angular.js
.NET
Typescript
Redux
Next.js
Vue.js
Gatsby.js
MongoDB
PostgeSQL
MySQL
Strapi
AWS
Digital Ocean
JavaAndroidSwift

ماذا يقول عملاؤنا العظماء عنا

تطوير مجمع السيارات المستعملة
نجح Celadon في استعادة برنامج العميل وأضاف أيضًا نظامًا أساسيًا مفيدًا للإدارة الخلفية. علاوة على ذلك، فقد قدموا تقارير شاملة عن النتائج الموعودة والتزموا بالجدول الزمني المتفق عليه.
مدير العمليات، DigiTraid Auto
مشغل بواسطة: Clutch
إنقاذ وتطوير مشروع الويب
تم تحسين البرنامج بواسطة Celadon من خلال توصيات استباقية، مما أدى إلى تحسين الكود الحالي. يمكن الاعتماد على Celadon ويحافظ على خطوط اتصال مفتوحة، مما يضمن الوفاء بالمواعيد النهائية ومعالجة طلبات الدعم بسرعة.
التنفيذي، حلول SC
مشغل بواسطة: Clutch
إنقاذ وتطوير سوق السيارات
تم إنشاء تطبيق جوال بواسطة Celadon والذي نجح في زيادة معدل التحويل للعميل، على الرغم من أن واجهة المستخدم الرئيسية السابقة كانت غير فعالة. استخدم الفريق Agile وScrum وJira وSlack وZoom لضمان التعاون والتواصل السلس.
الرئيس التنفيذي، سوبابا
مشغل بواسطة: Clutch
خدمات إنقاذ البرمجيات
يتم توفير إصلاحات الأخطاء ومراجعات التعليمات البرمجية بواسطة Celadon لمنصة التسويق. يضمن سير العمل الفعال والإصلاحات عالية الجودة سلاسة المراجعات وتحسين الوظائف.
الرئيس التنفيذي لشركة التسويق
مشغل بواسطة: Clutch
منصة التسويق عبر الإنترنتتطوير
تم إطلاق المشروع من قبل فريق Celadon وفقًا للجدول الزمني وما زالوا يتضمنون وظائف جديدة. لقد أثارت جودة المطورين إعجاب الشركة، مما أدى إلى إنجاز المشروع بكفاءة.
الرئيس التنفيذي لشركة البرمجيات التفاعلية السويسرية
مشغل بواسطة: Clutch
أرسل لنا رسالةوسنرد عليك خلال الـ 12 ساعة القادمة