تطبيق طلب الطعام لشبكة المطاعم

طلب التطبيقات التي تم إجراؤها باستخدام التسليم وتحديد الموقع الجغرافي وتحليلات سلوك العملاء المضمنة والاقتراحات المخصصة. صنع للبيع.
تطبيق طلب الطعام لشبكة المطاعم

ملخص المشروع

صناعةالمأكولات والمشروبات
مدة9 أشهر
خدمات
  • Android, iOS
مكدس التكنولوجيا المستخدمة
Python
Django
TensorFlow
React Native

تحدي

أراد عميلنا إنشاء تطبيق طلب يغطي 3 سيناريوهات رئيسية: الطلب في المكان ، والطلب المسبق ، والتسليم. كان من المقرر أيضا دمج النظام بشكل كامل مع نظام نقاط البيع الخاص بالعميل من أجل الحصول على تأكيد استلام الطلب وجلب بيانات القائمة المتزامنة والحفاظ عليها من أجل تحسين جهد الإدارة.

لقد منحنا العميل الكثير من الحرية ليس فقط في القرارات التكنولوجية ولكن أيضا في النهج العام للمشروع وإدارته. كان هناك هدفان رئيسيان يجب أن نضعهما في اعتبارنا: توفير فرصة لزيادة المبيعات وخفض تكاليف التشغيل وروتين الموظفين لإدارة الأماكن.

حل

بدأنا بتحليل أعمال شامل ودقيق للغاية من أجل الحصول على فهم مفصل لجميع العمليات في أماكن العميل. كما أجرينا مقابلات مع المديرين المحليين وقمنا بتحليل نقاط البيع الحالية وإمكانيات تكاملها. سمح لنا ذلك ببناء تدفق دقيق للغاية للتطبيق لم يلغي الحمل الإضافي على الموظفين فحسب ، بل أطلق أيضا عددا كبيرا من الموارد التي كان لها تأثير خطير على عائد الاستثمار الإجمالي للمطعم.

يشتمل النظام على تطبيق React Native للجوال و Android ، وواجهة ويب لإدارة النظام والواجهة الخلفية للنظام ، وهو متكامل مع بوابة الدفع ونظام نقاط البيع. استخدمنا إطار عمل Django لواجهة الويب حيث يمكن لمسؤول النظام إضافة أماكن جديدة إلى النظام ، وإدارة تفاصيل المكان ، وعرض معلومات العميل وأوامره ، وإرسال الرسائل الترويجية ، وعرض التحليلات. ساعدنا استخدام آليات Django القياسية في توفير الكثير من الموارد حتى نتمكن من التركيز بشكل أفضل على واجهة مستخدم الهاتف المحمول.

كان الشيء الأكثر إثارة في هذا المشروع هو أنه ، بالصدفة ، في ذلك الوقت ، كان قسم البحث والتطوير لدينا يعمل على استخراج القيمة من مجموعات البيانات التي كانت مشابهة جدا لتلك التي يمكن للعميل إنشاؤها باستخدام نظامنا. لذلك عرضنا إنشاء ميزة اقتراحات مخصصة تتعرف على أذواق المستخدمين المتكررين وتقدم إضافات مخصصة. أخذنا نموذجنا كأساس وقمنا بتخصيصه وفقا لاحتياجات العميل. أثبت نموذج التعلم الآلي للاقتراحات الذكية أنه قادر على زيادة المبيعات بنسبة تصل إلى 20٪ لشريحة المستخدمين المتكررين.

أرسل لنا رسالةوسنرد عليك خلال الـ 12 ساعة القادمة